متحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب«الجمارك»: إحباط تهريب 1370 زجاجة خمر مخبأة في إرسالية «لفائف حديد» (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المرصد السوري: مقتل 7 في ريف حلب وقصف جوي على حماة

المرصد السوري: مقتل 7 في ريف حلب وقصف جوي على حماة
0

تواصل – وكالات:

قتل 7 أشخاص وأصيب آخرون في قصف جوي على منطقة الكناوية في الريف الشرقي لحلب، فيما جدد الطيران الحربي قصفه لمناطق في بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي الأحد، وفقاً للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد السوري: إن “ما لا يقل عن 7 أشخاص استشهدوا، وأصيب وفقد آخرون في القصف الجوي الذي تعرضت له أماكن في منطقة الكناوية ومحيطها، التابعة لبلدة مسكنة في الريف الشرقي لحلب، والتي يسيطر عليها تنظيم داعش”.

وأضاف أن عدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى بحالات خطرة، في حين قتل 3 مواطنين بينهم طفل جراء انفجار لغم في منطقة الباب بالريف الشمالي الشرقي لحلب.

وفي ريف حماة، جدد الطيران الحربي قصفه لمناطق في بلدة اللطامنة شمالاً، وترافق مع قصف مكثف من قبل قوات النظام على مناطق في البلدة، وفقاً للمرصد. وأفاد أن الطيران المروحي قصف ببرميلين متفجرين على الأقل مناطق في اللطامنة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x