الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السبيعي» تنظم ملتقى «نماء الأفكار الثاني» للجهات الخيرية والمانحة

WhatsApp Image 2017-05-06 at 3.57.45 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ بدر العبدالرحمن:

نَظَّمَتْ مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية ملتقى "نماء الأفكار" الثاني للعام ٢٠١٧م، يوم أمس السبت، وذلك بحضور عدد من الجمعيات والجهات الخيرية.

اضافة اعلان

وضم الملتقى ٦ ورش عمل، حملت العناوين التالية: الشباب والإعلام الجديد، آليات وأدوات تقييم الخطط الاستراتيجية، أفضل التجارب والممارسات في مشاريع الأسر المنتجة، تعليم القرآن للصغار (الواقع والمأمول)، تأسيس الجمعيات، فرص التكامل والتنسيق بين العاملين والعاملات في برامج الأمومة.

ويهدف هذا الملتقى الذي يعتبر الثاني على التوالي بعد نجاح الملتقى في نسخته الأولى من العام المنصرم، إلى تسليط الضوء على مجالات عِدَّة من مجالات العمل الخيري في المملكة العربية السعودية، ومِنْ ثَمَّ إنضاجها من خلال ورش عمل تخصصية لموضوعات ذات علاقة، كما يهدف الملتقى إلى بث روح التعاون بين المؤسسات المانحة، والجمعيات الخيرية، والجهات الوسيطة، والاستفادة من الخبرات والكوادر في القطاع الخيري.

وتأتي هذه البادرة؛ حِرْصَاً من مؤسسة السبيعي الخيرية على التكامل المعرفي، وإنشاء قنوات اتصال بين الجهات الخيرية، وتفعيل دور الخبراء والمختصين، ومنحهم مساحة كافية لنشر الخبرات والممارسات النموذجية، وانتهى الملتقى بتوصيات عِدَّة، وعبر المشاركون عن شكرهم وامتنانهم للملتقى.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook