الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سجن عريس بعد إحضاره ضيوفاً مزيفين في حفل زفافه

201754182621200T6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ وكالات:

اضافة اعلان

انتهى أسعد يوم في حياة عريس صيني بالسجن، بعد أن دفع المال لنحو 200 شخص ليمثلوا دور المدعوين في حفل الزفاف، ليتضح فيما بعد أن الحاضرين للتهنئة من عائلته حلقة في تمثيلية وليسوا أقاربه.

وكان من المفترض أن يعقد العريس المدعو وانغ قرانه على خطيبته شياولي، يوم الأحد 30 أبريل الماضي، وذلك خلال مأدبة كبيرة في فندق بمقاطعة شنشي الصينية.

وسارت الأمور على ما يرام، إلى أن لاحظت أسرة العروس أن نصف الطاولات المخصصة لأهل العريس فارغة، في الوقت الذي كان العريس يقول: ‘‘إنهم في الطريق إلى الحفل‘‘.

وزادت شكوك أسرة العروس، بعد الحديث إلى الأشخاص الذين حضروا مع العريس، وعلى الرغم من أنهم ادعوا بأنهم أصدقاء وانغ، إلا أن أحداً منهم لم يتمكن من تأكيد علاقته به، بِحَسَبِ موقع "أوديتي سنترال".

ومع مرور الوقت، وعدم حضور والدي العريس، تأكَّدَتْ العروس أنه يكذب، وسارعت إلى استدعاء الشرطة، ولدى استجواب ضيوف العريس، اعْتَرَفُوا أنهم لا يعرفونه مِنْ قبل، وقال بعضهم: ‘‘إنهم طلاب‘‘ وآخرون يعملون كسائقي سيارات أجرة، وما يجمع بينهم هو أن وانغ تواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرض على كل منهم مبلغ 80 يواناً (12 دولاراً) لحضور حفل الزفاف.

وبثت إحدى القنوات التلفزيونية المحلية اعترافات بعض الضيوف المزيفين، بالإضافة إلى مقابلة مع العروس التي كانت في حالة سيئة، وَأَكَّدَتْ أنها لم تصدق أن يتجرأ خطيبها على فعل شيء كهذا.

وسرعان ما تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي القصة، وروت "بي بي سي" أن وانغ اعتُقل مِنْ قِبَلِ الشرطة في أعقاب اكتشاف حيلته، ولكنه لم يقدم أَي تفسير لتصرفه الغريب، غير أن التحقيقات أَظْهَرَتْ أنه دأب على مدى عامين على اقتراض المال من عائلة العروس، واتضح أنه كان يطمع في المزيد من خلال هذا الزواج.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook