«الزكاة والدخل» تعلن تمديد العمل بـ4 مبادرات دعمًا للقطاع الخاص«فاعلة خير» في جدة تتبرع بـ40 شاحنة محملة بالأجهزة الكهربائية لتزويج الشباب (صور)قرار عاجل من «التأمينات» بشأن دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص«بوتين» يفوز بأغلبية ساحقة في استفتاء على تمديد حكمه حتى عام 2036«شرطة الرياض»: القبض على وافدين بنجلاديشيين حاولا تهريب مبالغ مالية كبيرة للخارج6 أضرار تُصيبك عند التوقف المفاجئ عن شرب «القهوة»«الجوازات» تعلّق على مدة تأشيرة الخروج والعودة في ظل أزمة «كورونا»«خادم الحرمين» يأمر بتمديد دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من «كورونا»«التحالف» يعلن اعتراض طائرة مسيرة مفخخة في الأجواء اليمنيةأبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. «الدقلة» ينتهي من تصوير برنامجه «هذا ما عندنا» لعرضه في رمضان

بالصور.. «الدقلة» ينتهي من تصوير برنامجه «هذا ما عندنا» لعرضه في رمضان
0

تواصل – الرياض:

أنهى الدكتور صالح الدقلة تصوير برنامجه التلفزيوني الأول، الذي صور في تركيا بعدة أماكن داخل وخارج إسطنبول، والبرنامج بدعم من مؤسسة القرعاوي الخيرية، التي تبنت المشروع وسخَّرت له كل السبل ليتم إنجازه على أكمل وجه.

والبرنامج من إنتاج مؤسسة رياض الإعلام التي وفرت له فريق فني متخصص ومحترف بقيادة المخرج عمر نبيل الذي أخرج العديد من البرامج التلفزيونية والكليبات الفنية على مدى سنوات طويلة.

واختار الدكتور الدقلة (هذا ما عندنا) ليكون اسماً للبرنامج والذي يطرح فيه مجموعة من القيم والأخلاق بطريقة مختلفة وجديدة تعطي الفرصة للمشاهدين في التفكير أكثر في هذه القيم.

وأوضح المهندس رياض الفريجي المشرف العام على رياض الإعلام المؤسسة المنتجة للبرنامج، أن برنامج (هذا ما عندنا) تم إنتاجه من ٣٠ حلقة، وسيعرض على القنوات في شهر رمضان القادم بإذن الله، وتجري الآن عمليات المونتاج وتصحيح الألوان، بالإضافة إلى مرحلة التسويق على بعض القنوات المميزة.

يشار إلى أن الشاعر المتوج بجائزة كتارا لشاعر الرسول عبدالله العنزي هو من كتب شارة البرنامج إضافة إلى أبيات خاصة بكل حلقة تلخص المعاني بشكل أدبي رفيع، كانت هذه الأبيات هي آخر ما كتبه قبل تتويجه بالجائزة وقد صاغها لحناً وأداءً المبدع عبدالله السكيتي.

تقول كلمات القصيدة

هذا ما عندنا والليالي بها
من أحاديثنا روعة من سنا

يا طيور السما حلقي عاليًا
غردي كلنا سار نحو المنى

من هنا أشرقت قصة للهدى
واستفاق السنا والضيا من هنا

من هنا صار هذا المدى مشرقًا
قيمًا حولها كل بدرٍ رنا

وكما يتسامى عبير الندى
معلنا بعد طول الدجى فجرنا

بين دوحات نخلٍ يشير لنا
حول أغصان توت قريب الجنا

هذا ما عندنا أن يطيب المدى
أن يسير الهدى عاطراً بيننا

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x