شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تكافل» تفتح باب التسجيل لطلابها في «حملة الراجحي» للحج

«تكافل» تفتح باب التسجيل لطلابها في «حملة الراجحي» للحج
0

تواصل ـ واس:

أَعْلَنَتْ مؤسسة تكافل الخيرية، عن فتح باب التسجيل لطلابها وطالباتها بالصف الثاني والثالث الثانوي، ولثانوية المقررات بالمستوى الثالث والرابع والمستوى الخامس والسادس في الرياض، وجازان، وشرورة، والدمام، والقريات، والمدينة المنورة، وعرعر، والخرج، والباحة، والقصيم، والأحساء، وحفر الباطن، وبيشة، والجوف، للتسجيل في مبادرة أَدَاء مناسك الحج بالتعاون مع حملة الراجحي الخيرية حتى يوم ٢٥ شعبان ١٤٣٨هـ.

وبَيَّنَتِ المؤسسة، أن التسجيل سيكون عن طريق بوابة الطلاب بالموقع الإلكتروني للمؤسسة، مضيفة أنه يحق للطالب أن يسجل مرافقين اثنين كالوالدين أو الإخوان، ومنوهة في الْوَقْت نَفْسه بأن التقديم لا يعني القبول النهائي؛ إِذْ إِنَّه في حال القبول المبدئي سيتم إرسال رسائل نصية وعبر البريد الإلكتروني للطلاب للدخول إلى البوابة وطباعة القسيمة؛ لإكمال الإجراءات المطلوبة منهم، لافتة النظر إلى أن شروط القبول تتمثل في أن ألا يكون المتقدم قد سبق له الحج من قبل لإمكانية الحصول على تصريح حج من الجهات الرسمية، وأن يكون العمر أكثر من 17 عَاماً، والاستطاعة الجسدية بحيث لا يكون للحاج أَي إعاقة، وألا يعاني الحاج من أية مشاكل نفسية أو صحية، وتوفر رقم جوال لكل حاج.

وبَيَّنَتِ المؤسسة، أنه في حال تمت الموافقة المبدئية سيتم التواصل مع مشرف الجمعيات الخيرية في منطقة الطالب؛ لإكمال الإجراءات ويتم طباعة معلومات التواصل مع النموذج، وكذلك حضور الدورة التأهيلية في المراكز واستكمال إجراءات التسجيل وإحضار الوثائق اللازمة، مع التأكيد للحاج على ضرورة الذهاب لمكة عن طريق الحافلات المخصصة للحملة، وضرورة حسن التعامل والالتزام بالشروط والأحكام مِنْ قِبَلِ تكافل والحملة، وإحضار صورة البطاقة الشخصية، وبطاقة العائلة، وصورة شخصية للرجال حديثة، وملونه 3 × 6، وشهادة تطعيم، وإرفاق ما يثبت صلة القرابة للمرافقين في حال عدم وضوح الصلة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x