الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحيفة أمريكية: تَديُّن «حميدان التركي» يحول دون مخالفته لتعاليم الإسلام مقابل إطلاق سراحه

Sarah Khonaizan, Homaidan Al-Turki
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سامر محمد:

طلب "حميدان التركي" الذي يقضي عقوبة السجن في الولايات المتحدة من 8 سنوات إلى السجن مدى الحياة من أحد قضاة لجنة العفو المشروط إطلاق سراحه من أجل أبنائه الذين يعانون جراء حبسه في أمريكا.

اضافة اعلان

وأشارت صحيفة "دينفر بوست" الأمريكية إلى أن "التركي" استمر في إنكار الاعتداء على خادمته، وأضاف أنه يشعر وكأنّ أبناءه يقبعون معه في السجن خلال الـ12 عاماً الماضية، في جلسة استماع جرت أمس عبر الهاتف مع أحد أعضاء لجنة العفو المشروط.

وأكد "التركي" لأحد أعضاء لجنة العفو المشروط على أن سجنه أثّر على أسرته، كما أن نشأة أبنائه لم تكن طبيعية حيث يعانون من الصدمة.

وكشف عضو اللجنة عن أن "التركي" يمكن إطلاق سراحه المشروط فقط، بعد جلسة استماع أمام كامل أعضاء اللجنة وعددهم 7 أعضاء، وقبل حدوث ذلك فإن القاضي عليه أن يقر إحالة "التركي" لمثل هذه الجلسة، حيث سيتخذ قرارا بشأن تلك التوصية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتحدثت الصحيفة عن أن إنكار "التركي" للاعتداء على خادمته يحول دون خضوعه لبرنامج معالجة المدانين بالاعتداء الجنسي، مشيرة إلى أن "التركي" لديه قضيتين في الاستئناف، بينهما واحدة يسعى فيها للوقوف أمام المحكمة العليا الأمريكية.

ونقلت الصحيفة عن "التركي" أنه شخص متدين، وسيعد أمراً مخالفاً للإسلام أن يتحدث إلى أخصائية معالجة بشأن القضايا الجنسية أو النظر إلى صور عارية للنساء كما هو مطلوب في برنامج العلاج، وأكد أن اعترافه بجرائم لم يرتكبها يعد كذباً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook