«إيجار» يكشف عن أعداد العقود الموثقة بالشبكة.. ونسبة المستفيدين من ميزة السداد الشهري«الجمارك» توضح آلية استفادة المستوردين من مبادرة «تأجيل تحصيل الرسوم»شرطة الرياض: الإطاحة بمواطن امتهن سرقة المركبات لاستخدامها في تنفيذ جرائم سطوتعميم مهم من «وزير التعليم» بشأن مستحقي الترقية للمرتبة الـ13 فما دونمتحدث «الصحة» يؤكد: لا توجد بؤر انتشار لـ«كورونا» بسبب الالتزام بالبروتوكولات«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: 1428 إصابة جديدة و1599 حالة تعافي و37 وفاةابتكار غلاف شفاف للزجاج يساعد في حجب الحرارة«التأمينات» تُعلن بدء الإفصاح عن المواطنين المسموح بدعمهم في القطاع الخاصتوقعات بهطول أمطار على جازان.. وتنبيهات من «الدفاع المدني»«التعليم» تحدد موعد إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمينصرف الدفعة الحادية عشرة للمستفيدين من برنامج «دعم صغار مربي الماشية»استبدال مسمى بوابة «منظومة التعليم الموحد» بـ«مدرستي».. تعرّف على محتواها الجديد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:01 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سفير المملكة بالنرويج: ولاية الرجل لحماية المرأة من العناصر السيئة

سفير المملكة بالنرويج: ولاية الرجل لحماية المرأة من العناصر السيئة
0

تواصل – متابعات:

وصف سفير خادم الحرمين الشريفين، في النرويج عصام عابد الثقفي، ما يتردد من أقاويل في الأوساط الأوروبية عامة والنرويجية خاصة عن أوضاع المرأة في المملكة بأنها مضللة وغير صحيحية، لأن هذه الأوضاع تنطلق من رؤية إسلامية.

وقال الثقفي: إن ولاية الرجل تهدف الى حماية المرأة من العناصر السيئة، وليس سلب حريتها واستقلالها، مستنكرًا تجاهل الغرب الاختلاف في الدين والثقافة، وأضاف: إن قيادة المرأة للسيارة لاينبغي أن تمثل مشكلة في الغرب – وفقاً لـ”المدينة”-.

وأشار السفير في تقرير نشرته صحيفة «ان آر كي» النرويجية، ومنظمة «يو ان ووتش»، الحقوقية الدولية، إلى أن المرأة السعودية لها الحق في الاستعانة بسائق خاص، مستنكراً ما يتردد عن تعرض المرأة للقمع، ومؤكدًا أن لها في المملكة الحق في الخروج بحرية والاستعانة بخادمات.

وأشار السفير إلى أن المرأة السعودية لا ترى في نظيرتها الغربية نموذجًا يمكنها أن تحتذى به، وترى أنه من غير المقبول أن تتقاسم الإنفاق على الأسرة مع الرجل كما يحدث في الغرب.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x