الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دعوي القريات» يختتم فعاليات ملتقى «أغلى وطن» (صور)

2017-04-29-PHOTO-00000024
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الرمال:

اختتم ملتقى "أغلى وطن"، فعالياته أمس الجمعة، والذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقريات واستمر لمدة أربعة أيام.

اضافة اعلان

وشهد ختام فعاليات الملتقى والتي انطلقت بعد صلاة العصر، أيضاً دورة تدريبية مصاحبة للملتقى ألقاها المدرب سعد خميس الشراري، بعنوان "كن إيجابيًا".

وتخلل "الملتقى" محاضرات وبرامج للنساء مصاحبة له، بدأت من بعد صلاة العصر، بصالة التنمية الاجتماعية طيلة أيام فترة إقامته، حيث ألقى الشيخ علي لبان، محاضرة " بعنوان "كوني سعيدة" وبصحبة الشيخ القارئ عبدالله بخش، وشهدت فقرات متنوعة والذي أضفى جمالها كثرة الحضور وسحوبات وهدايا وجوائز قيمة، تم توزيعها على الفائزات.

وأقيمت بعد صلاة المغرب، المحاضرة الثانية لفضيلة الشيخ "علي لبان"، وكانت بعنوان: "شبابنا إلى أين؟"، والشيخ القارئ عبدالله بخش، بأسلوب فريد وحوار أبوي لأبنائه من قبل الشيخ لبان، داعياً الشباب إلى الإسراع بالرجوع إلى الله, والتوبة النصوح.

وبعد أداء صلاة العشاء بدأت مسابقات ترفيهية وسحوبات على جوائز، قدمها المتألق عبدالمجيد السرحاني والمنشد عيد سعود، الذي أمتع زوار الملتقى من خلال الفقرات المميزة قدم فيها أناشيد وألعاب صغيرة ومشاركة من لديه موهبة والذي من خلالها فجر طاقات ومواهب رواد الملتقى.

وفي ختام الفعاليات تم توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين، وقدمت إدارة المكتب التعاوني وأعضاؤه ودعاته، خالص شكرهم وتقديرهم لمجلس شباب الجوف بمحافظة القريات، على جهودهم المبذولة في التنظيم داخل الملتقى ومساهمتهم الفعَّالة في مساعدة المسؤولين واستقبال زواره والإشراف على ترتيب دخولهم.

وتم تكريم مجلس شباب الجوف بمحافظة القريات، وكذلك رجال الأمن الصناعي، والعاملين بالمكتب التعاوني، نظير عملهم المميز والذي ساهم بنجاح هذا الملتقى، سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook