«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

(صور) معلم يُضمد جُرْح طالب بمدرسة في بريدة تنال إعجاب المغردين

(صور) معلم يُضمد جُرْح طالب بمدرسة في بريدة تنال إعجاب المغردين
1

تواصل – بريدة:

تداول مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صوراً تُظهر وكيلاً لإحدى المدارس في بريدة، يقوم بتضميد جراح أحد الطلاب بعد تعرضه لإصابة في قدمه.

وأظهرت الصور المتداولة وكيل مدرسة “ثانوية المتنبي” في بريدة، فهد التويجري، وهو يقوم بتضميد جرح أحد طلاب المدرسة الذي تعرض لإصابة في قدمه.

وتفاعل المغردون مع الصورة بشكل كبير، واصفين عمله بأنه رسالة أبوية من معلم وتربوي لجميع العاملين بالحقل التعليمي. وعلق أحد المغردين قائلاً: “‏كم نحتاج إلى مثل هذا المعلم والمربي الفاضل الله يكثر من أمثاله ويجزاه خير واضح إنه محبوب لأخلاقه”.

وكتب المغرد “أبوعبدالله دوري”: “رسالة مهمة يبعثها وكيل المدرسة الأستاذ فهد التويجري مفادها أنا مثل والدكم.. شكراً له مني ومن كل أولياء الأمور”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    مشعل

    سبحان الله العظيم
    كانو الناس يتعاملون مع الحيوان برقه ورحمه
    وإنسانية والآن نحن صرنا نعمل حاجات بسيطه ونصورها
    ليشاهده الناس حتى يقولون هذا طيب القلب ورحيم
    الحسنه تمحي السيئه بلا فلاشات يامسلمين اعملو ليرى الله عملكم وليس الناس
    ..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة عبر
x