«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«مدني المدينة»: إزالة مبنى الـ10 طوابق تمت وفق اشتراطات السلامة (فيديو)

0

تواصل – المدينة المنورة:

كَشَفَتْ مديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة المدينة المنورة، اليوم الجمعة، تفاصيل مقطع الفيديو المتداول الذي أَظْهَرَ إزالة أحد المباني بالمدينة المنورة بشكل مفاجئ، مُؤكِّدَة أن الإزالة تمت وَفْقَ اشتراطات السلامة المتبعة في هذه الحالات.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام المكلف بمديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة المدينة المنورة، النقيب رائد عودة الأحمدي، أن المبنى المُزال ظُهر الأربعاء الماضي، يتكون من 10 أدوار وبارتفاع ٣٥م تَقْرِيبَاً، وقد تم وقوف لجنة من عِدَّة جهات بمشاركة الدِّفَاع الْمَدَنِيّ، وتم إغلاق شارع الملك عبدالعزيز الطالع والشوارع الفرعية المحيطة بالمبنى. وتحويل مسار شارع الملك عبدالعزيز النازل قبل المبنى بمسافة ٩٠م مِنْ قِبَلِ مرور المدينة.

وأَضَافَ “الأحمدي”، أنه تم إخلاء المباني المجاورة كإجراء احترازي لسلامة ساكنيها، وقد تم تحديد طريقة واتجاه سقوط المبنى، وتمت الإزالة – ولله الحمد – دون وقوع أي أضرار.

واستطرد: “وحيث إن التصوير تم من زاوية لم تُظهر محيط المبنى بالكامل، ومسافات الأمان المراعاة؛ فقد تم إرفاق مقاطع تؤكد اتخاذ إجراءات السلامة المطلوبة؛ حِرْصَاً من مديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة المدينة المنورة على إيضاح الإجراءات الوقائية التي تمت حِفَاظَاً على سلامة المارة والمركبات وساكني المباني المجاورة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x