ميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»مشروب طبيعي يُفقدك من 10 لـ12 كيلوجرامًا في شهر واحد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«صحة جازان» توضح حقيقة فصل ٤٠٠ موظف عن العمل

«صحة جازان» توضح حقيقة فصل ٤٠٠ موظف عن العمل
1

تواصل – محمد المقصّي:

كَشَفَتْ صحة جازان حقيقة ما تم تداوله في مقطع فيديو عن فصل ٤٠٠ موظف عن العمل في مكافحة الملاريا، مبينة أن ما ذُكر بالمقطع غير صحيح.

وقال المتحدث الرسمي لصحة جازان نبيل غاوي: إنه تم التعاقد مع الموظفين بعقود عمل مؤقتة لمدة ٤ أشهر وجرى اطِّلَاعهم على بنود العقود، وتم التمديد لهم لأربعة أشهر إضافية لإتمام مهام وأعمال المكافحة.

وأَوْضَحَ أن اللجنة المكلفة بدراسة الوضع الوبائي أَوْصَتْ بإيقاف ٣٣٠ موظفاً عن العمل اعْتِبَارَاً من شهر شعبان الجاري؛ وذلك نطراً لاستقرار الوضع الوبائي، وقلة حالات الملاريا المحلية والوافدة خلال الأسابيع الأخيرة، ولتوقف عمليات الرش الفراغي بجميع مراكز المكافحة.

وكان عددٌ من العاملين بمكافحة الملاريا قد ذكروا أن عددهم ٤٠٠ موظف، وتم إيقافهم عن العمل أمس الأول الأربعاء، داعين خادم الحرمين الشريفين للنظر في أمرهم، خَاصَّة أنهم يعولون أُسراً وليست لديهم مصادر دخل أخرى.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ضيف

    حسبنا الله ونعم الوكيل

المشاركة عبر
x