تنفذ 10 مرات يومياً.. تعرّف على آلية غسيل وتطهير صحن المطاف (فيديو)إيداع معاشات شهر شوال للمستفيدين من الضمان الاجتماعينشر المقطع عبر مواقع التواصل.. ضبط شخص وثق قيادته لمركبته بسرعة عالية في الطائف4 جامعات من المملكة تتصدر ترتيب الأفضل عربياً في تصنيف «شنغهاي 2020»أدنى سيولة في 9 أشهر ونصف.. تباين أداء الأسهم خلال تعاملات اليوم«التنمية الزراعية» يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتةوزارة الحج: إقامة شعيرة الحج وفق التدابير والإجراءات الاحترازيةمتحدث الصحة يحسم الجدل: لا موانع لأخذ لقاحات كوروناالأردن تحذر الكيان الصهيوني من مغبة الاستمرار في الانتهاكات بالقدس الشرقية«الشؤون البلدية» تصدر تعديلات جديدة على البروتوكولات الاحترازية الخاصة بصالونات التجميل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 942 إصابة جديدة وشفاء 1064 وتسجيل 13 حالة وفاةاستقبال الزبائن بالحجز المسبق.. تعديل البروتوكولات الاحترازية الخاصة بمحلات الحلاقة الرجالية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:47 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

كيفية الوقاية من أوجاع الأسنان

كيفية الوقاية من أوجاع الأسنان
0

تواصل – وكالات:

تتلخص الوقاية من أوجاع الأسنان بالأمور الروتينية التالية، وَفْقَ ما تعدده طبيبة الأسنان سيليا تيماني، يمكن للقراء الاستفادة من التفاصيل البسيطة؛ إذ إِنَّ ألم الأسنان من أصعب الأوجاع التي تطال الصغار والكبار على حدٍّ سواء:

1 – التنظيف ثُمَّ التنظيف: الاعتناء بصحة الفم هي الأساس في تفادي أي مشكلة قد تطال الفم أو الأسنان.

2 – اتباع نظام غذائي جيد: من الضروري اعتماد نظام غذائي يرتكز على المأكولات الصحية المناسبة للصحة إجمالاً، ولصحة الفم والأسنان أيضاً.

3 – المراجعة الروتينية: يجب مراجعة طبيب الأسنان بشكل روتيني كل 6 أشهر. فالكشف المبكر عن أي مشكلة يُساعد في تفادي ألم الأسنان غير المرغوب فيه، والمشاكل الناتجة من الإهمال.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x