الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عمال «بن لادن» يستغيثون: «بيوتنا اتخربت».. ويطالبون المسؤولين بالتدخل

18136389_10154308409781577_1778564570_n
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أعرب عدد من العاملين في شركة بن لادن السعودية، عن أسفهم لما آلت إليه الأوضاع في الشركة التي يعملون بها، والتي ترتب عليها عدم صرف رواتبهم منذ قرابة العام، وأكد بعضهم أنه منذ 16 شهراً لم يحصلوا على رواتبهم.

اضافة اعلان

وأضاف العاملون، أن ترك العمل في الشركة يختلف عن كافة الشركات العاملة في نفس المجال، فليس هناك مستحقات يتم الحصول عليها إلا بعد 4 أشهر، وهناك من حصل عليها بعد 7 أشهر.

من جهتها حصلت «تواصل» على بعض المستندات، التي تؤكد مطالبة هؤلاء العمال لمستحقاتهم من الشركة دون مجيب، الأمر الذي وصفه بعضهم بالكارثة و"خراب" البيوت.

وبيّن هؤلاء العمال صعوبة الأوضاع التي لم تطل الوافدين فقط، بل طالت بعض السعوديين العاملين في الشركة، وذلك بعد أن رفعت البنوك عدداً من القضايا، على بعض المنتسبين للشركة بسبب أقساط الفيزا المتأخرة من شهور وسحبت سيارات البعض لعدم دفع أقساطها، فضلاً عن طرد عدد من بيوتهم بسبب صعوبة دفع الإيجارات، بل وصل الأمر لطرد عدد من تلاميذهم من المدارس للسبب نفسه.

واشتكى العاملون من اللامبالاة من قبل إدارة الشركة، على الرغم أننهم راسلوها أكثر من مرة على مدار الشهور الماضية، والتي تحمل توقيعات عدد كبير من الموظفين.

وطالب العمال المسؤولين والمؤسسات وأصحاب الشأن للتدخل السريع لإنقاذهم وأسرهم من هذا الوضع السيئ واتخاذ اللازم بشأنهم.

يسعد صحيفة ‘‘تواصل‘‘ أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة "صوتك وصل" وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة "واتس آب المواطن الصحفي" برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة "المواطن الصحفي" وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook