مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:53 م
العشاء
07:23 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جدة.. طلاب «كلية الغد» يشكون من مطالبتهم بإعادة الاختبار في مادة تعسفيّاً

جدة.. طلاب «كلية الغد» يشكون من مطالبتهم بإعادة الاختبار في مادة تعسفيّاً
1

تواصل ـ سعود الخالد:

أبدى عدد من طلاب قسم التمريض في كلية الغد للعلوم الطبية التطبيقية بجدة استياءهم من القرار الذي أَصْدَرَته الكلية بإعادة اختبار أحد المواد التي سبق أن تم اختبار الطلاب فيها، مؤكدين أن القرار تعسفي ويضر بمصلحتهم.

وأَوْضَحَ الطلاب في رسالة لصحيفة “تواصل” عبر خدمة المواطن الصحفي، أن القرار بإعادة الاختبار لم يذكر أية أسباب أو مبررات؛ ولذا اعترض عدد كبير من الطلاب عليه، وأتى ضمن بعض القرارات التي يصدرها وكيل الكلية دون أدنى التفات لأنظمة وقواعد الكلية، بِحَسَبِ قولهم.

وأَضَافُوا قائلين: “الكلية طلبت منا إعادة الاختبار، علماً بأن مستوى جميع الطلاب في الدرجات عالية، ولا نعلم سبباً لإعادة الاختبار، وأن المادة مركزية وأساسية”.

وناشد الطلاب، عميد الكلية الدكتور أحمد بن ناصر الجربوع، بإلغاء هذا القرار والنظر إلى ما يعانيه الطلاب من مثل هذه القرارات التي تصدر من بعض مسؤولي الكلية بشكل تعسفي لا يستند إلى قواعد وأنظمة صحيحة، حَسْبَ ما ذكروه للصحيفة.

وتَجْدُر الإشارة إلى أن الكلية أهلية، وتعتمد على المنح الدراسية الداخلية من وزارة التعليم العالي، وعدد من الصناديق الخيرية.

يسعد صحيفة “تواصل” أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل” وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” على الرقم 0509116333 وتُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    احمد بن ناصر

    حسبنا الله ونعم الوكيل .. كلية الغد هدفها مادّي بحت ، اكيد عشان درجات الطلاب عاليه وهي بتحاول يكون فيه رسوب عشان يصير يدفعوا فلوس للماده هذي واعتقد ان عدد ساعتها كثير والا ما اجبروهم يعيدوها حسبنا الله بس

المشاركة عبر
x