الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض: الإطاحة بمواطنَيْن تورطا في سلب العاملين بالصيدليات تحت تهديد السلاح

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبدالله:

تمكّنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من الإطاحة بمواطنَين متهمين بالتورط في ارتكاب جرائم سلب لعدد من العاملين بصيدليات شرق العاصمة تحت تهديد السلاح.

اضافة اعلان

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان: إن عملية القبض على المتورطين في القضية جاءت بعد تلقي غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض، بلاغات عن قيام شخصين بالدخول على عدد من الصيدليات شرق العاصمة الرياض، وتهديد العاملين فيها بسلاح ناري وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية.

وعمدت إدارة دوريات الأمن على وضع الخطط اللازمة ونشر الفرق الميدانية في تشكيلات تضمن التغطية المستمرة للمواقع المستهدفة من قبل الجناة بغرض الإطاحة بهم، وأسفرت الجهود عن حصر الاشتباه في متهمين (سعوديي الجنسية في العقدين الثاني والرابع من العمر)، تم رصدهما ومحاصرتهما وضبطهما، وبحوزتهما المسدس المستخدم في جرائم السلب، ومبلغ من المال، وبمناقشتهما أقرا مبدئياً بارتكاب الجرائم المنسوبة إليهما وتطابقت أوصافهما لما هو ظاهر في مقاطع الفيديو المتداولة.

وأضاف الناطق الإعلامي بشرطة الرياض أنه تم التحفظ على المتهمين وتحريز المضبوطات وإيقافهما رهن التوسع في التحقيق معهما، ومقارنة أسلوبهما الإجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook