الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة تصحيحية لصيانة مرافق العاصمة المقدسة تحت شعار «في خدمة مكة» (صور)

WhatsApp Image 2017-04-24 at 10.41.35 AM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

واصلت أمانة العاصمة المقدسة حملتها التصحيحية تحت شعار "في خدمة مكة المكرمة" والمنفذة حالياً بالتوافق مع حملة "كيف نكون قدوة" التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

اضافة اعلان

وأوضح أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، أن الحملة تعد خطوة مهمة تأمل الأمانة من خلالها إلى تحقيق رغبات أهالي مكة المكرمة والارتقاء بالخدمات البلدية، وتحقيق رؤية سمو أمير منطقة مكة المكرمة من خلال حملة "كيف نكون قدوة".

وأشار "البار" إلى أن الحملة ستتواصل بصفة مستمرة لتشمل كافة أحياء مكة المكرمة، لافتاً إلى أنه تم وضع جدول زمني لتنفيذ الحملة مع توفير كافة الإمكانات والمستلزمات والطاقات الآلية والبشرية.

ودعا أهالي مكة المكرمة التعاون والتكاتف مع الحملة لحقيق أهدافها التي وضعت من أجلهم وراحتهم وسعادتهم، منوها بما يوليه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل من عناية واهتمام بمكة المكرمة وساكنيها وزوارها.

يذكر أن الأمانة، تهدف من خلالها إلى تنفيذ كافة الخدمات البلدية من خلال تخصيص أسبوع من كل شهر هجري لصيانة ونظافة المرافق العامة والشوارع في أحد الأحياء السكنية بمكة المكرمة، بما يحقق متطلبات سكان وأهالي وزوار أم القرى.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook