الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أعضاء «شورى»: نتوقع إعادة مكافآتنا لما كانت عليه وفقاً للأوامر الملكية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أشاد أعضاء مجلس الشورى، بأوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، التي أقرت إعادة البدلات للموظفين، متوقعين أن تنظر القيادة في عودة مكافآتهم التي انخفضت 15 في المئة مع قرار إيقاف البدلات في القرار الملكي السابق، إذ كان راتب العضو قبل الحسم 26450 ألف ريال، انخفض بعدها ليصل إلى 22482.

اضافة اعلان

ولم يستبعد عضو مجلس الشورى الدكتور محمد القحطاني إعادة النسبة التي حسمت من مكافآت أعضاء مجلس الشورى والوزراء ومن في حكمهم، وأن يتم النظر فيها، مثلها في ذلك مثل البدلات التي أعيد صرفها، بحسب "الحياة".

وقال القحطاني: "إعادة البدلات والمزايا الأخرى، بأمر خادم الحرمين الشريفين، دليل قاطع على حرصه على ألّا يتضرر المواطن في معيشته، إذ توقفت لأسباب، وعندما زالت الأسباب رأى إعادتها، وهو دليل آخر على تلمسه واهتمامه بإسعاد المواطن، وبخاصة من أنيط بهم الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، بأمره بصرف راتب شهرين للمرابطين على الحد الجنوبي".

وتوقع عضو الشورى الدكتور محمد آل ناجي عودة نسبة المحسوم لأعضاء الشورى، وقال: "إن إرجاع البدلات لكل الموظفين، بمن فيهم أعضاء مجلس الشورى، متوقع بشمول القرار الملكي الجميع، حتى الوزراء، والذين حسم منهم 20 في المئة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook