تمديد مبادرة «ندعمكم لاستمرار أعمالكم» حتى نهاية الربع الثالث من 2020«المرور»: مخالفة «عدم تأمين المركبات» 150 ريالاً.. قابلة للتكرار«الصحة»: مرضى الربو أكثر تأثراً بـ«كورونا».. 6 نصائح مهمة للوقايةهل ارتفاع الحرارة يزيد من استهلاك المركبات للوقود؟توجيه جديد من وزير التعليم بشأن الترافع والحضور الافتراضي لجلسات المحاكمرسمياً.. استثناء بعض العسكريين المدينين من الحبس ومنع السفرمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا.. 285 ألف صفقة وتداولات بلغت 5.9 مليار ريالخلال أيام.. «التعليم» تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال«السياحة» تكشف نسبة إشغال الفنادق منذ بدء موسم الصيف (فيديو)جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبوي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الجبير»: لا صحة لوجود أي خلافات بين المملكة ومصر

«الجبير»: لا صحة لوجود أي خلافات بين المملكة ومصر
0

تواصل – الرياض:

قال وزير الخارجية عادل الجبير: إن العلاقات السعودية المصرية عميقة وقوية، وتاريخية واستراتيجية، ولا تشوبها شائبة، مُوَضِّحَاً أن المملكة ومصر متوافقتان في المواقف بشأن القضايا الإقليمية باختلاف جوانبها.

وأَشَارَ الجبير أن لقاءه بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، تناول الأوضاع في المنطقة خَاصَّة في سوريا، والعراق، واليمن، وليبيا، وأهمية إيجاد الحلول لها.

وقال الجبير: “هناك كثير من الشكوك التي تم طرحها في وسائل الإعلام أَخِيرَاً عن العلاقات السعودية – المصرية وهذه لا أساس لها على الإطلاق”.

من ناحيته، أَشَارَ وزير الخارجية المصري، سامح شكري، إلى أن اجتماع اليوم فرصة للتأكيد على الثقة المطلقة التي تحظى بها المملكة لدى مصر.

ويَأْتِي اللقاء على هامش زيارة الرئيس المصري للمملكة، وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حَفِظَهُ اللَّهُ – قد عقد في قصر اليمامة بالرياض اليوم، جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، حضرها الجبير وعدد من المسؤولين.

وجرى خلال جلسة المباحثات، استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة، ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في المنطقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x