الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تنمية الشرائع» تدرب الشباب على استخدام «الحاسب» (صور)

IMG_3214
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سالم الحنيني:

انطلقت بمركز النشاط الاجتماعي بمخطط خمسة، التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرائع الدورة التأهيلية لاستخدام برامج الأوفيس، بالتعاون مع نادي الحاسب الآلي بجامعة أم القرى؛ وَذَلِكَ لِأعضاء ملتقى شباب الحي - أحد برامج المركز - وتقام الفعالية بمقر مدرسة عويم بن ساعدة المتوسطة.

اضافة اعلان

يستمر البرنامج شهراً كاملاً، عبر لقاء واحد أُسْبُوعِيّاً، يتعرف المتدربون خلال الدورة على مجموعة برامج الأوفيس، واستخدام البرامج الأساسية منها، مع وجود اختبار عملي للأعضاء المشاركين في نهاية الدورة في جامعة أم القرى.

وَأَكَّدَ حسين السويهري مدير مركز مخطط خمسة: أن استخدام الحاسب أصبح حاجة ضرورية، ولا بُدَّ للشباب أن يتقنوا استخدامه للتعامل به خلال دراستهم، أو خلال بحثهم العلمي، أو عند عملهم مستقبلاً، وتتيح الدورة للمشاركين فيها التدريب الذي يؤهلهم لاستخدام البرامج الأساسية وكيفية التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي، مقدماً شكره لأعضاء نادي الحاسب الآلي على الجهد العظيم الذي قدموه من أجل الدورة.

وأَوْضَحَ مدير المركز بأن برنامج الحاسب الآلي يعد أحد البرامج المقدمة من المركز، والذي نهدف من خلالها إلى تطوير مهارات الشباب ليُسَاهِموا في بناء المستقبل وتحقيق رؤية المملكة 2030.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook