الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرّف على «ماجد البواردي» النائب الجديد لوزير التجارة والاستثمار

2017-04-22-PHOTO-00000227
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

صدر مساء أمس السبت، أمر ملكي بتعيين المهندس ماجد بن عبدالله البواردي نائبا لوزير التجارة والاستثمار بالمرتبة الممتازة، وقد قدم ماجد البواردي على حسابة في تويتر شكره وتقديره على الثقة الملكية الكريمة، ووعد ببذل قصارى جهده من أجل خدمة هذا الوطن وأبنائه.

اضافة اعلان

وارتقى البواردي عدة مناصب في مسيرته العملية آخرها الرئيس التنفيذي لشركة ثقة لخدمات الأعمال وهي الشركة التي تعد شريك استراتيجي مع وزارة التجارة والاستثمار في تطوير خدماتها منذ عام 2012 ومجموعة وزارات وجهات حكومية أخرى، بالإضافة لعمله سابقا مستشارا لوزير التجارة والصناعة ومشرفا عاما على تقنية المعلومات.

وشارك في عضوية عدة مجالس إدارات مثل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الطيران المدني والبريد السعودي وغيرها من الجهات، كما رأس أخيراً مجلس إدارة شركة ثقة لخدمات الأعمال ومجلس إدارة شركة مطارات الرياض.

وتخرج البواردي من كلية الحاسب في جامعة الملك سعود وحصل على عدة برامج تدريبية وشهادات أبرزها شهادة ماجستير في إدارة المشاريع من جامعة جورج واشنطن، وشهادة متقدمة في القيادة والإدارة من معهد ماساتشوستس MIT.

وبدأ مسيرته العملية في شركة الاتصالات ثم شركة علم لأمن المعلومات ثم برنامج يسر للتعاملات الالكترونية ومن ثم مستشارا في وزارة التجارة والصناعة ورئيساً تنفيذياً لشركة ثقة لخدمات الأعمال، ورئيساً لمجلس مديري شركة ثقة لخدمات الأعمال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook