«حقوق الإنسان» تحدد كامل حقوق المرضى داخل المستشفيات.. حماية وسريةمتحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«بلدي الرياض» يعتمد لجنة مشتركة مع الأمانة لتحديد مؤشرات الأداء وتوزيع المشروعات

«بلدي الرياض» يعتمد لجنة مشتركة مع الأمانة لتحديد مؤشرات الأداء وتوزيع المشروعات
0

تواصل – عبدالهادي السبيعي:‏‏

عقد المجلس البلدي في الرياض جلسته الثامنة والعشرين، يوم أمس الثلاثاء، برئاسة المهندس عبدالله العمران، والتي خصصت لمناقشة ستة عشر محوراً مُهمّاً تتعلق بالخدمات البلدية مع وكلاء أمَانَة المنطقة.

وَذَكَرَ المتحدث الرسمي للمجلس محمد الشويمان، أن تخصيص الجلسة مع وكلاء الأمانة، جاء بعد الاتفاق مع المهندس إبراهيم السلطان أمين منطقة الرياض خلال الجلسة الحادية والعشرين، على أن يتم اللقاء بالأمين كل ستة أشهر، كما يكون اللقاء بالوكلاء كل ثلاثة أشهر لمناقشة القضايا والخدمات التي تهم السكان.

وخرجت الجلسة بتكوين لجنة مُشَكَّلَة من المجلس والأمانة؛ لوضع مؤشرات للأداء ترتبط ببرنامج التحول الوطني 2020، وكذلك وضع ضوابط ومعايير لتوزيع الخدمات والمشروعات بين أحياء الرياض بطريقة عادلة تكفل تحقيق المصلحة العامة.

وكان من بين المحاور التي تمت مناقشتها، تنظيم التخلُّص من مخلفات البناء، وسبل معالجة نقص مشاريع البنية التحتية في حي الموسى، وتنظيم ومعالجة ظاهرة الباعة الجائلين، وكثرة الحفر في الشوارع، ومقاهي الشيشة داخل النطاق العمراني، وغيرها من القضايا التي يشتكي السكان منها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x