«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«السعودية للمهندسين»: لا صحة للصور المتداولة عبر «تويتر» عن سقوط سقف الهيئة

«السعودية للمهندسين»: لا صحة للصور المتداولة عبر «تويتر» عن سقوط سقف الهيئة
3

تواصل ـ الرياض:

نفى رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور جميل البقعاوي، صحة المعلومات التي يتداولها المغردون حول سقوط السقف داخل المبنى الحالي للهيئة السعودية للمهندسين، مشيراً إلى أن المعلومات التي ذكروا خلالها «سقوط سقف مبنى هيئة المهندسين الجديد»، مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.

وأشار البقعاوي، إلى أن الصور المتداولة هي صور تظهر حجم العمل الذي تقوم به الشركة المنفذة داخل مقر الهيئة، حيث تقوم الشركة المنفذة حالياً بعمل صيانة ومتابعة للتمديدات الكهربائية داخل الموقع، الأمر الذي استدعى التعامل الفني مع السقف المستعار لاستكمال التمديدات الكهربائية، وفقا لـ “المدينة”.

وأضاف البقعاوي، أن الهيئة تعمل خلال الفترة الراهنة على الانتهاء من مقر دائم للهيئة السعودية للمهندسين بمواصفات عالية يتم من خلالها تقديم كافة الخدمات لأكثر من 22 ألف مهندس في مختلف مناطق المملكة.

ويتداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لسقوط سقف المبنى الجديد للهيئة السعودية للمهندسين، وكانت أبرز التعليقات من قبل مهندسين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتبه أحدهم متسائلا عن جودة الإشراف، وقائلا: «باب النجار مخلع»، في الوقت الذي توالت التغريدات عن التحقق من الصور والتي تظهر سقوط سقف مستعار طالبين الإفادة عن تلك الصور التي انتشرت بنطاق واسع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    عبدالله

    غير صحيح .. ممكن لاي احد يروح ويشوف المكان بالدور الاول من المبنى

  2. ٢
    ...

    تعاملوا مع السقف المستعار فنزلوه على طاولة وكراسي الاجتماعات ؟؟… احترموا عقولنا

  3. ١
    انا اعلم

    هذه الصور صحيحه واستطيع اثباتها بصور اخرى

المشاركة عبر
x