الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أميرا الكويت وقطر والرئيس السوداني يعزون خادم الحرمين في شهداء الواجب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

اضافة اعلان

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - برقية عزاء من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا سقوط طائرة عمودية تابعة للقوات المسلحة السعودية المشاركة ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب الذي أسفر عن استشهاد 12 عسكريًا من القوات المسلحة السعودية وهم يؤدون واجبهم الوطني سائلاً المولى تعالى أن يتغمد شهداء الواجب بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن ينزلهم منازل الشهداء ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

وتلقى الملك المفدى برقيتي عزاء من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت و من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت أعربا فيهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما باستشهاد 12 عسكريًا من القوات المسلحة السعودية المشاركة ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن, داعين الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر, إثر ضحايا حادث سقوط طائرة عمودية تابعة للقوات المسلحة السعودية المشاركة ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب الذي أسفر عن استشهاد اثني عشر عسكريا وهم يؤدون واجبهم الوطني ، سائلا المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وكذلك تلقى - أيده الله - برقية عزاء مماثلة من سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر, دعا فيها الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين،  اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة قدّم خلاله تعازيه لخادم الحرمين الشريفين في شهداء الواجب الذين قضوا في تحطم الطائرة العمودية.

وبين فخامته أن السودان يقف مع المملكة في موقف واحد للدفاع عن بلاد الحرمين، وقد عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامة الرئيس السوداني على مشاعره ، وأن الشهداء قاموا بواجبهم، سائلا المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook