الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«معين» تختتم دورتي تأهيل وتدريب المقبلين على الزواج في الباحة (صور)

IMG_5781-١٧-٠٤-١٧-٠٨-٢٩
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - محمد المقصّي:
اختتمت جمعية التنمية الأسرية بمنطقة الباحة "معين" دورتي (تأهيل وتدريب المقبلات على الزواج) ضمن سلسلة البرامج المعتمدة من مبادرة “تأهيل”، للشباب المقبلين على الزواج، والذي كان مدته ثلاثة أيام في كل دورة، حيث نفذت الدورة الأولى بقصر باريس للاحتفالات بناوان، والدورة الثانية بقاعة التدريب بمكتب الدعوة والارشاد ببني حسن.
واستهدفت الدورتان حوالي 42 متدرب ومتدربة من المقبلين والمقبلات على الزواج لتنمية مهاراتهم ومعارفهم واتجاهاتهم في العلاقة الزوجية، بما يُحقّق لهم السعادة والاستقرار الزوجي، وتعريف المتدربين بالأحكام والآداب الشرعية المتعلقة بالحياة الزوجية، وكيفية إدارة ميزانية الأسرة، وفهم الخصائص النفسية للزوجين، وبناء العلاقة من الناحية الاجتماعية، والصحية بين الزوجين.
شارك بالتدريب فيه نخبة من المتخصصين في هذا المجال، وعدد كبير من المقبلين والمقبلات على الزواج، علماً أن الدورة كانت مجانية، من جانبهم، عبّر المشاركون، عن شكرهم لجمعية التنمية الأسرية بمنطقة الباحة (معين)، على تنظيم وإقامة هذه الدورات التثقيفية للمقبلين والمقبلات على الزواج، وما تم تقديمه من محاور زادت من معلوماتهم، قبل دخول عش الزوجية.
وفي نهاية الدورة تم تكريم المدربين والمتدربين وتم عمل السحوبات على الجوائز القيمة وتوزيع الهدايا والشهادات والدروع التذكارية.
 
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook