الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مطار الملك خالد الدولي يُطلق خدمة النقل عبر تطبيقات الهواتف الذكية

مطار-الملك-خالد-المطارات-في-السعودية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أَعْلَنَتْ شركة مطارات الرياض اليوم، الاثنين، عن تخصيص عددٍ من المواقع في طوابق الخدمة الواقعة بجانب مخارج صالات القدوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض؛ للوقوف المؤقت لخدمة مستخدمي سيارات شركات النقل التي تقدِّم خدماتها في المملكة عبر تطبيقات الهواتف الذكيَّة، وتحديد لوحات إرشادية داخل وخارج الصالات للاستدلال بها.

اضافة اعلان

ومِن الْمُقَرَّرِ أن تتيح هذه الخدمة لضيوف ومسافري مطار الملك خالد الدولي التنقل من وإلى المطار عبر الصالات الداخلية والدولية بكل يسر وسهولة، وبطريقة منظمة تُسهم في انسيابية الدخول والخروج، وفي حفظ وقت المسافرين؛ إذ سيتمكن المسافرون من الاستفادة من هذه الخدمة عبر مسارات خَاصَّة أمام بوابات الوصول والمغادرة عبر جميع صالات المطار بطريقة يسيرة وواضحة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد، إن هذه الخطوة تأتي في إطار حزمة من الخدمات التي ستطلقها الشركة قَرِيبَاً للرقي بمستوى الخدمات المقدمة بمطار الملك خالد الدولي، بما يتوافق مع مكانة المملكة الاقتصادية والسياسية، ويعزِّز من جودة الخدمات التي يتلقاها المسافرون القادمون والمغادرون من المطار، ويتواكب مع تطلعات الهيئة العامة للطيران المدني.

وأعرب عن تطلعه في أن تسهم هذه الخدمة في دعم عمل الشباب السعودي الذين يستعينون بتطبيقات النقل الذكية في تحركاتهم، حيث ستُسهل لهم العمل في النقل من وإلى المطار بشكل أكبر من السابق وبأسلوب احترافي منظم يليق بواجهة العاصمة.

ونشرت شركة مطارات الرياض على حساباتها الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي تفاصيل أكثر عن مواقع أماكن توقف هذه المركبات، وآلية طلب الخدمة عليها وهي: الفيسبوك (KKIARUH)، وتويتر (kkiasa@)، والإنستجرام (kkiasa).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook