الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الجوازات» تُسْقِط الإجراءات المرورية لمخالفي نظام الإقامة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ بدر العبد الرحمن:

قال المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات المقدم طلال الشلهوب ‘‘إن الاستجابة لحملة وطن بلا مخالف شهدت تجاوباً أكبر خلال الخمسة أيام الماضية، بسبب تفاعل ممثلاث رعايا المخالفين لنظام الإقامة وإصدار وثائق سفر لهم، حيث يعد ذلك شرطاً لإنهاء إجراءاتهم‘‘ مشيراً إلى أن جميع المخالفين يتم إنهاء إجراءاتهم حتى بوجود المخالفات المرورية، التي يتم إسقاطها.

اضافة اعلان

وأوضح الشلهوب في حديثه لبرنامج "أخباركم" على قناة "المجد"، أن الحملة بدأت يوم 1-7 – 1437 الموفق 26-3-2017 قبل نحو أسبوعين والمتبقي شهران وأسبوعان، موضحاً أن الإقبال كان متوسطاً في البداية، ولكن الأيام الخمسة الماضية شهدت فيها تجاوباً أكبر.

وأضاف، أن الحملة تأتي بناء على توجيه صاحب السمو الأمير محمد بن نايف بتسوية أوضاع المخالفين وإنهاء إجراءاتهم وإعفائهم من الرسوم والغرامات والآثار المترتبة على وصف مرحل ، وهي مكرمة ملكية إنسانية من خادم الحرمين.

وأكد الشلهوب، أن جميع المخالفين يتم إنهاء إجراءاتهم حتى بوجود المخالفات المرورية ما لم يكون عليه مركبة فعليه أن يتوجه إلى المرور ليتم إسقاطها.

وأشار الشلهوب، إلى أن من لديه استفساراً يمكنه التوجه لإدارة العلاقات والإعلام في الجوازات وحساباتهم على مواقع التواصل في تويتر والفيسبوك أو بريد الاستفسارات أو الاتصال على رقم الهاتف 992 أو من خلال تطبيق المديرية العامة للجوازات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook