قائد القوات البرية السودانية يحسم الجدل بشأن الحرب مع أثيوبيا (فيديو)«التجارة» تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكةشرطة الرياض تطيح بـ 24 باكستانياً استولوا على 35 مليون ريال بالاحتيال عبر «رسائل وهمية»احذر ..اكتشاف ثغرة أمنية بتطبيق «واتسآب» تعرض حسابك للاختراق«الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ».. قبس من تلاوة الشيخ بندر بليلة في صلاة التراويحهل شرب الماء قبل أذان الفجر يحمي الجسم من العطش؟.. طبيب يوضح (فيديو)«الصحة» توجه 4 نصائح بالغة الأهمية للأم المرضع في رمضانالشيخ السديس يطيب الكعبة المشرفة بأفخر أنواع العود (صور)خلال مداهمة مصنع للعرق المُسكر.. ضبط 17 حاوية و42 عبوة جاهزة للبيع بـ«جدة»فرع الأمر بالمعروف بالرياض يبدأ خطته الميدانية والتوعوية المتكاملة في رمضان (صور)شاهد..إدارة احترافية متقنة لتوزيع وجبات الافطار في المسجد النبويالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. شؤون الحرمين تخصص 18 مساراً للطواف حول الكعبة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:12 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:15 م
العشاء
07:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

العامل يطأها بقدمه.. «بلدية الجامعة» تغلق مستودعاً للبهارات في جدة

0

تواصل ـ جدة:

أغلقت بلدية الجامعة الفرعية بجدة مستودعاً للبهارات، يعد من أكبر المستودعات بحي الجامعة بجدة، عقب تداول مقطع يظهر فيه عاملٌ يضع البهارات في منطقة غير نظيفة ومعزولة، ثم يطأ جزءاً منها بقدمه بجوار دورات المياه.

وأوضح مساعد أمين محافظة جدة للبلديات الفرعية المهندس ناصر المتعب، أنه تمّ تكثيف البحث بعد انتشار مقطع البهارات، مساء أمس السبت، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبعد الوصول إليه من قِبل بلدية الجامعة، اتضح أن المخالفة صادرة من ثلاجة ومستودعات تابعة للمستودع، وتمّ إغلاق الموقع بعد انتشار المقطع.

وأضاف: تمّ إتلاف جميع البهارات الموجودة التي ظهرت في مقطع الفيديو من قِبل مراقبي بلدية الجامعة الفرعية، والتي كانت موجودة بالشارع وخارج المستودع، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه حيث سيتم فرض غرامات مالية عليه.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x