السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير التعليم يعقد مؤتمراً صحفياً عن «الابتعاث» اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

يعقد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، اليوم، مؤتمراً صحفياً للحديث عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وذلك على هامش المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالرياض.

اضافة اعلان

ويتناول المؤتمر، الذي دعيت له وسائل الإعلام المختلفة، وعدد من ضيوف المعرض الدولي، أهم ملامح برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مرحلته الثانية عشرة، والتي تنفذ بنمط جديد قائم على ربط البعثة بالوظيفة في عدد من التخصصات النوعية بوجود عدد من الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الخاص والحكومي، بما يتوقع أن يسهم في تطوير الأدوار الاقتصادية والتنموية.

ويستعرض وزير التعليم في المؤتمر أبرز المشاريع التطويرية للبرنامج ضمن إطار مبادرة التحول الوطني 2020 م، ويجيب على أسئلة الإعلاميين بحسب ‘‘الجزيرة‘‘.

يشارك في المؤتمر، للإجابة عن أسئلة الإعلاميين وكيل الوزارة لشؤون البعثات والمشرف العام على الملحقيات الثقافية الدكتور جاسر الحربش، ومدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الدكتور عبدالرحمن الحضيف، ويدير المؤتمر إعلامياً المشرف العام على العلاقات والإعلام  محمد بن سعد الدخيني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook