الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرَّف على سعر وموعد إطلاق هاتف «Xperia XZ Premium»

Xperia_XZ_Premium_black_dualview
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

عرضت شركة “سوني موبايل كوميونيكايشنز” الشرق الأوسط وإِفْرِيقيا اليوم، الثلاثاء، أحدث هواتفها الذكية “إكسبيريا إكس زد بريميوم” (Xperia XZ Premium) الذي سيكون متوفراً في أسواق الإمارات العربية المتحدة اعْتِبَارَاً من أواخر مايو ومطلع يونيو في منافذ البيع بالتجزئة الكبرى، وسوف يباع بسعر يتراوح ما بين 2600 و2800 درهم إماراتي.

اضافة اعلان

واستهل هيديوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالمي في شركة “سوني موبايل كوميونيكايشنز” هذا الحدث بالقول: “نحن في سوني موبايل ملتزمون بابتكار منتجات وخدمات شخصية متزايدة وذكية تجعل التواصل بين الناس متقَارِباً أكثر وجُزْءَاً مرغوباً في حياتهم اليومية. نحن ملتزمون بهذه الرؤية، والاستمرار في توسيع حدود الاتصالات من خلال التقنيات المتطورة.

وأَضَافَ فورومي: أن هاتفنا الذكي الجديد يتمتع بالفعل بمواصفات عالية، فهو جهاز فائق التقنية يمكِّن المستخدمين من حرية التنقل بحرية. ويسرني أن أُعلن أن هاتف إكسبيريا إكس زد بريميوم سوف يصبح متوفراً في أسواق منطقة الشرق الأوسط اعْتِبَارَاً من أواخر مايو المقبل”.

ويتميز “إكسبيريا إكس زد بريميوم” بنظام كاميرا سوني “موشن آي” (Motion Eye) الجديد، والذي يوفر 960 إطاراً في الثانية، وهي أول خاصية التقاط مقاطع الفيديو وإعادة تشغيلها ببطء شديد للمرة الأولى في العالم، وأبطأ أربع مرات مقارنة مع أي هاتف ذكي آخر. وقد تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا متقدمة جِدّاً يمكنها التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرَّدة، بالإضافة إلى شاشة K HDR4، وسرعة فائقة لتحميل الملفات، وتصميم منحنى مذهل، بالإضافة إلى ميزات أكثر ذكاءً.

وحصد “إكسبيريا إكس زد بريميوم” أكثر من 30 جائزة ووساماً، بما في ذلك “أفضل هاتف ذكي، أو جهاز اتصال محمول” في مؤتمر الهاتف المحمول العالميMWC 2017.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook