الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة مكة تكشف تفاصيل احتجاز ابن لوالده المسن في غرفة «مسيجة بالحديد» (فيديو)

mosn
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة، تفاصيل مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر احتجاز رجل مسن داخل غرفة مسيجة بالحديد.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، أنه بتاريخ ١٤٣٨/٧/١٤هـ رصدت شرطة محافطة جدة تداول وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن حجز رجل مسن بمفرده بداخل غرفة مسيجة بالحديد.

وأضاف العقيد القرشي، أنه على الفور باشر مركز شرطة الجنوبية الحاله حيث تم التوصل للموقع وتحرير الشخص وتبين أنه من جنسية عربية يبلغ من العمر ٨٧ عام لوحظ من خلال الإجراءات الأولية عدم اتزان وعدم ترابط أقواله وبناء عليه تم بعثه لمستشفى الصحة النفسية بجدة  لتلقي العلاج اللازم.

وتابع القرشي أنه ونظراً لسوء حالته الصحية أحيل من قبلهم لمستشفى الملك عبدالعزيز لتقديم العلاج اللازم وتم تنويمه لديهم، وجرى ضبط المتسبب في احتجازه، وهو ابنه البالغ من العمر ٣٧ عاما الذي أفاد أن والده يعاني من أمراض نفسية وعقلية كما يعاني من الخرف والشيخوخة، وجاري التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حيال تسليمة لهم لتقديم الرعاية له فيما سيتم إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook