الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خادم الحرمين يدعو قادة الكويت والبحرين وعُمان لحضور مهرجان الإبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد وملك البحرين الشيخ حمد آل خليفة والسلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان لحضور مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الذي سيقام في الرياض الشهر الجاري. وقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز بتسليم الرسالة خلال لقاءه أمير الكويت في قصر بيان اليوم الاثنين،

اضافة اعلان

كما قام سفير خادم الحرمين لدى البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ بتسليم الرسالة خلال لقاءه ملك البحرين في قصر الصخير أمس. وأعرب ملك البحرين عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة، مشيدًا بعمق ومتانة العلاقات القوية الراسخة بين البلدين وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من اطراد النماء والتقدم في المجالات كافة، معبراً عن تقديره واعتزازه بالمواقف المشرفة لخادم الحرمين تجاه البحرين وشعبها، وجهوده في ترسيخ وتوطيد العلاقات السعودية البحرينية ودوره الرائد في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك وتطويرها، ونصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

في الشأن نفسه تسلّم وكيل وزارة الخارجية العُمانية للشؤون الدبلوماسية المكلف السفير محمد الحسان رسالة خادم الحرمين نيابة عن السلطان قابوس، خلال استقباله سفير خادم الحرمين الشريفين لدى عُمان عيد الثقفي اليوم في مسقط.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook