الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مؤسس مبادرة «تحدي» لـ«تواصل»: نخطط لحفظ 900 كلمة بالإنجليزية خلال 60 يوماً

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أطلق الإعلامي ضيف الله القبيسي النسخة الثانية من حملته لتعلم الإنجليزية "تحدي”، لمتابعي حسابه على سناب شات لحفظ 900 كلمة باللغة الإنجليزية خلال 60 يومًا.

اضافة اعلان

وقال القبيسي لـ”تواصل”: إنّ الفكرة تأتي امتدادًا للفكرة السابقة وذلك بعد مراجعتها وبلورتها وإخراجها بشكل أفضل من ناحية مونتاج جديد للكلمات, وأصوات بشرية احترافية لنطق الكلمات، ومذكرات واختبارات الكترونية أسبوعية، وهذا بخلاف الفكرة السابقة التي طغت عليها الجهود الفردية والسريعة في تنفيذها.

وأضاف: "تم اختيار الكلمات بعناية فائقة وتقسيمها على 60 جزء بحيث يتم حفظ 15 كلمة في اليوم الواحد، وقد تمّ تجهيز مقطع فيديو لكل 15 كلمة يحوي كتابة الكلمة وترجمتها والنطق السليم للفظ الكلمة باللغة الإنجليزية مع تكراره، بالإضافة إلى مذكرة ورقية يقوم فيها بتكرار كتابة كل كلمة 19 مرة لترسيخ كتابتها ولفظها ما يسهل حفظها.

وأشار إلى أنّ “التحدي” انطلق يوم الأحد 13 رجب 1438 ويستمر بإذن الله تعالى على مدى 60 يوماً، موضحاً "أنّ مقاطع الكلمات والمذكرة الورقية يمكن الحصول عليهما من حسابه بسناب شات، أو قناة خصصها على اليوتيوب، بالإضافة إلى “تويتر”، و”تليجرام”، وذلك لتعدد الخيارات أمام الراغبين في خوض غمار التحدي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook