الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس الجهاز العسكري بـ«الحرس الوطني» يتفقد جاهزية القوات بـ«نجران»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، قام رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض ورؤساء الهيئات العسكرية وقادة الوحدات المساندة بالحرس الوطني اليوم، بجولة تفقدية لقوات الحرس الوطني بمنطقة نجران.

اضافة اعلان

وقد كان في استقبال رئيس الجهاز العسكري، قائد قوة الحرس الوطني بمنطقة نجران اللواء ركن غازي بن عساف بن محيا ، حيث استمع إلى إيجاز عن مهام وواجبات القوة.

كما قام الناهض بزيارة مستشفى الحرس الوطني الميداني في منطقة نجران، واستمع إلى إيجاز عن الخدمات الإسعافية والعلاجية التي يقدمها المستشفى لقوات الحرس الوطني والوحدات المساندة لها في منطقة نجران.

وزار رئيس الجهاز العسكري الفوج الثامن والثلاثين للحرس الوطني بمنطقة نجران، وكان في استقباله أمير الفوج الثامن والثلاثين فارس بن محمد الأيداء، كما زار أيضا الفوج التاسع والثلاثين للحرس الوطني بمنطقة نجران، وكان في استقباله أمير الفوج مشل بن سالم بن طواله.

بعد ذلك قام الفريق الناهض بزيارة لمواقع الوحدات الأمامية بالحد الجنوبي (الربوعه)، وتفقد جاهزية القوات واستعداداتها للدفاع عن حدود بلادنا الغالية.

كما قام رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني والوفد المرافق له بزيارة لقيادة قوة نجران، حيث كان في استقبالهم قائد قوة نجران اللواء طيار ركن سعد بن محمد عليان، حيث استمع من خلال الزيارة إلى إيجاز عن مهام وواجبات القطاعات المشاركة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook