أمانة مكة تمنع استخدام الأكياس البلاستيكية في المطاعم والمخابز (صور)ضبط تشكيل عصابي امتهن سرقة إطارات المركبات بالرياضعودة «تويتر» للعمل في المملكة بعد عطل مفاجئمجلس القضاء الإداري يُعيد تشكيل الدوائر القضائية بمحاكم ديوان المظالممؤشر سوق الأسهم يُغلق منخفضًا بتداولات قيمتها 14 مليار ريالتقرير «الاستخبارات العامة» ومشروع نظام «الغرف التجارية» على طاولة الشورى الاثنين المقبلمن بينها الحاجة لكوادر طبية.. «حقوق الإنسان» ترصد عدة ملاحظات بمجمعات الصحة النفسيةوزير الإسكان: متوسط أسعار الوحدات السكنية يتراوح بين 250 إلى 750 ألف ريال«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 492 إصابة جديدة و592 حالة تعافي و26 وفاة«الغذاء والدواء» تُحذّر: مُنتج «روائع بودرة خرافي» يحتوي على نسبة عالية من الرصاص«مؤسسة الحبوب» تبدأ صرف مستحقات الدفعة السابعة لمزارعي القمح المحلي لهذا الموسم«نزار باهبري» يوضح سبب تأخر علاجه من «كورونا».. ويقدم نصيحة مهمة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 14 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
03:07 م
المغرب
05:40 م
العشاء
07:10 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

السجن 6 سنوات لـ«عسكري» حنث بالقَسَم وحرّض زملاءه على الإضراب

السجن 6 سنوات لـ«عسكري» حنث بالقَسَم وحرّض زملاءه على الإضراب
0

تواصل ـ علي الصغير:

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة حكماً ابتدائياً بالسجن (6) سنوات لمواطن (عسكري) حرّض زملاءه على الإضراب وحنث في القسم العسكري.

وثبت لدى المحكمة إدانته بتأييده تنظيم الدولة الإرهابي، ونشره أفكارهم وإشادته بزعيمهم الضال ومتابعته بعض إصداراتهم الإعلامية عبر برنامج التواصل الاجتماعي (واتساب) وحنثه في القسم العسكري من خلال إرساله عدة رسائل عبر ذلك البرنامج تحرّض زملاءه العسكريين على الإضراب، وتسيء إلى الدولة وإلى ولاة أمر هذه البلاد، وتخزينه في جواله صورة لشعار التنظيم ولعدد من المقاتلين في مناطق الصراع؛ مما من شأنه المساس بالنظام العام.

وقرّرت المحكمة، تعزيره على ما أُدين به بسجنه مدة (6) سنوات، تبدأ من تاريخ إيقافه ومصادرة جهاز هاتفه الجوال ومنعه من السفر إلى الخارج مدة مماثلة لمدة سجنه، تبدأ بعد خروجه من السجن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x