مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 23 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:58 م
العشاء
07:28 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بقنابل النابالم والفوسفور.. طائرات «بشار» تقصف حماة وإدلب ودرعا

بقنابل النابالم والفوسفور.. طائرات «بشار» تقصف حماة وإدلب ودرعا
0

تواصل ـ وكالات:

أقلعت 3 طائرات حربية لنظام بشار الأسد، على دفعات من مطار الشعيرات بريف حمص، بعد يوم واحد على ضربة عسكرية أمريكية استهدفت المطار، بينما واصلت طائرات النظام قصف أرياف حماة وإدلب ودرعا بقنابل النابالم الحارقة والعنقودية والفوسفور الأبيض.

وأكدت مصادر في الجيش السوري الحر، أن الطائرات التابعة للنظام السوري جددت، أمس السبت، للمرة الثالثة على التوالي، قصفها بقنابل تحتوي الفوسفور الأبيض المحرم دولياً؛ مدينة اللطامنة التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة بريف حماة الشمالي. كما استخدمت طائرات النظام الفوسفور والقنابل العنقودية في استهداف ريف درعا.

وفي سياق متصل، قالت مصادر ‘‘إن طائرات النظام قصفت بالنابالم الحارق قريتي معرحرمة وبسامس في ريف إدلب‘‘ مضيفة أن القصف بالفوسفور الأبيض والنابالم خلف حرائق واسعة في المحاصيل الزراعية وأبنية سكنية داخل المناطق السكنية للمناطق المستهدفة ومحيطها في ريفي حماة وإدلب.

وفي محافظة إدلب، أفادت المصادر عن ارتفاع حصيلة قتلى قصف جوي روسي على قرية أورم الجوز إلى 17 شخصاً. كما أسفر قصف روسي استهدف خان شيخون في الريف الجنوبي عن مقتل شخص، بينما أسفرت غارة على جسر الشغور في الريف الغربي عن مقتل شخص آخر، وفقاً لـ “الجزيرة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x