«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خلال يوم واحد.. «مشاة الرياض» يقطعون مسافة 53 كلم (صور)

خلال يوم واحد.. «مشاة الرياض» يقطعون مسافة 53 كلم (صور)
0

تواصل – الرياض:

نجح 15 مشاركاً في مجموعة مشاة الرياض التطوعية في قطع مسافة 53 كلم مشيا واختراق الرياض من شمالها إلى جنوبها عبر وادي حنيفة، بدءا من سد العلب شمالا إلى بحيرة وادي نمار جنوبا.

واستغرق المشاركون من محبي مشي المسافات الطويلة من أطباء ومهندسين ومثقفين من أعضاء المجموعة حوالي 11 ساعة تخللتها استراحتان. حققوا خلالها أرقاما قياسية للمشاركين بقطع أكثر من 30 كلم دون توقف و53 كيلو متر في يوم واحد.

وحظي هذا النشاط بتغطية كبيرة من مقبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تطبيق سناب شات وتويتر عبر هاشتاق “وادي حنيفة مشياً”.

وشارك في هذا النشاط د. صالح الأنصاري الناشط في تعزيز الصحة ونشر ثقافة المشي للصحة والملقب بـ”عميد المشي”، ومؤسس مجموعة مشاة الرياض المهندس حسان الفلو، وقد سلك المشاركون مسارهم الذي خطط له مسبقا انطلاقا من سد العلب، مرورا بحي البجيري، وعرقة، وهجرة لبن ثم العريجاء، وحي سلطانة مرورا بالقصر مول في السويدي والبديعة والدريهمية ثم نزولا من كباري الشفا وصولا لنقطة النهاية في بحيرة وادي نمار حيث تناولوا طعام الإفطار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x