الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«النقل التعليمي» يُسيِّر 50 ألف رحلة بعد إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

ينطلق يوم غد الأحد، بمشيئة الله، أسطولُ النقل التعليمي لتسيير 50 ألف رحلة في أول يوم دراسي بعد إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لنقل أكثر من 1،2 مليون طالب وطالبة في مدارس التعليم العام المشمولين بخدمة النقل المجاني على مستوى مناطق ومحافظات وقرى وهجر المملكة.

اضافة اعلان

وقد جهزت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي- الذراع التنفيذية لوزارة التعليم لتطوير قطاع النقل التعليمي وإدارته وتطوير مستوى جودة الخدمة -، الأسطول البالغ 25 ألف حافلة مدرسية ومركبة لتقدم خدمات النقل التعليمي للطلاب والطالبات في 13،000 مدرسة على مستوى مناطق المملكة، يقوم عليه أكثر من 28،000 سائق وفني وإداري إلى جانب 230 مراقباً ميدانياً.

وأوضح المدير المشارك بإدارة متابعة المتعهدين بشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي المهندس ماجد غلاب العمري، أن الشركة حريصة على انسيابية خدمة النقل المدرسي منذ اليوم الأول للدراسة، حتى تكون الخدمة داعماً رئيساً لانتظام العملية التعليمية وزيادة التحصيل العلمي للطلبة من خلال توفير الحافلات والمركبات. بالإضافة إلى ذلك.

وأكد العمري أن التواصل قائمٌ ومستمرٌ مع أولياء أمور الطلبة بما يعين على تقديم خدماتنا بأفضل صورة ممكنة، وذلك من خلال الرقم المجاني (8001231000) الذي يستقبل يومياً من الأحد حتى الخميس كافة الاستفسارات والطلبات والملاحظات على خدمة النقل التعليمي، إلى جانب تطبيق "حافلتي" للهواتف الذكية، بالإضافة إلى الحسابات على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook