مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. مبادرة شباب «الحلوة» بالحوطة للمحافظة على البيئة ونظافة الأودية

بالصور.. مبادرة شباب «الحلوة» بالحوطة للمحافظة على البيئة ونظافة الأودية
0

تواصل ـ عبدالرحمن المغيرة:

نفّذت مجموعة من شباب مركز الحلوة التابع لمحافظة حوطة بني تميم جنوب الرياض، مُبادرة فريدة من نوعها في المحافظة على البيئة والأشجار، ونظافة الأودية والشُعب.

وسوّرت المجموعة قبل نحو 3 أعوام روضة القاع بعدد من الأحجار ، وتجاوب فرع الزراعة مع مطالبتهم بوضع سياج من أعمدة حديد حول “الروضة” للمحافظة على استمرار خضرتها أثناء الموسم، وحمايتها من السيارات وغيرها.

وزرعت المجموعة هذا العام عدداً كبيراً من أشجار الطلح، وحافظت على أعداد كبيرة من أشجار السرح القديمة بتسويرها بشبوك صغيرة، وتمديد المياه إليها بخزانات على مدار العام للمحافظة عليها وضمان تكاثرها مُستقبلاً ـ بّإذن الله تعالى ـ.

وأوضح الأستاذ زيد بن علي الكليب، أن شعاب وأودية مركز الحلوة أضحت تتميّز بنظافة مُتناهية، جعلها أنموذجاً بشهادة عدد من المهتمين والمرتادين ، مؤكداً أنّ هناك تواصي بين الجميع بالإلتزام بنظافة المكان بعد نهاية نزهتهم، وهو ما يُثبته عدم وجود مخلّفات تحت الأشجار وخلافها في منتزهاتهم وشعبانهم.

وطالب “الكليب” فرع الزراعة بحوطة بني تميم، الاهتمام بمعالجة وضع أصحاب المواشي والإبل، والعمل على منعها من اقتحام الروضات للمحافظة على رونقها و جاهزيتها لاستقبال المرتادين والمتنزهين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x