مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:07 م
المغرب
05:28 م
العشاء
06:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ردا على «كوني حرة».. خطيب مسجد الوابل: النساء أثبتن صمودهن أمام دعوات التغريب (فيديو)

0

تواصل ـ بدر العبدالرحمن:

قال خطيب مسجد الوابل في محافظة رياض الخبراء، الشيخ محمد بن علي الرشيد في خطبة الجمعة اليوم ‘‘إن المجتمع أثبت للعالم، أنه سد منيع أمام كل دعوة إفساد وتغريب لأهل هذه البلاد، الطيبة المباركة، فرجعت قنوات الهدم وتمزيق اللحمة المجتمعية إلى جحورها، بعد ان وجدت صمودا من شباب بواطنهم خير من ظواهرهم، لم يمنعهم تقصير أن يصدعوا بموقف العز والكرامة.

وأشاد الخطيب، بموقف الشباب من الحملة الشرسة على المرأة، مضيفا، قالوها من انتم أيها الدخلاء لتمزق وثيقة الله وتنسجون وثيقة صيغت في تل أبيب وصيغة في عتبات قم الآسنة، قالوها بكل صراحة لن ننخدع لكم، فالأقنعة قد سقطت والألسنة قد نطقت.

وقال ‘‘إن ما يشاد ويفتخر به موقف النساء في مواجهة هذه الحملة الجائرة الماكرة، للعبث بدين وقيم المرأة، وكان الرد أشد‘‘ وأضاف: قلنْا لهم حققنا أرقى الشهادات العلمية ولم تتخل عن حجابها، وقلن لهم إن الحرية التي يريد أن تستنسخوها من حانات لندن وباريس، هي تحت أقدام من أكرمها الله بالعناية والرعاية، بنتا وزوجة وأماً.

ويأتي ذلك الخطاب بعد دعوة “كوني حرة” التي قدمتها قناة أم بي سي على حسابها بتويتر، والهجوم الذي طالها من الكثيرين مما اضطرها إلى التراجع والاعتذار .

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x