الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لتسهيل إجراءات سفرهم.. الخطوط السعودية تطلق «خدمة منصات» للعسكريين المرابطين

الخطوط
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

أطلقت الخطوط السعودية خدمةً جديدةً في كافة مطارات المملكة الداخلية مخصصةً لضيوفها من العسكريين المرابطين في مطارات المملكة، وتتمثل الخدمة الجديدة في تخصيص منصات معاينة لإنهاء إجراءات سفرهم، وتوفير خدمات التصعيد عن طريق ممرات Sky Priority من كافة المطارات الداخلية.

اضافة اعلان

ودشن المدير العام لخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ظهر اليوم الخميس، منصة الخدمة الخَاصَّة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، معلناً بذلك إطلاق إشارة البدء في تقديم هذه الخدمة بمطار جدة، بالتزامن مع كافة محطات "السعودية" الداخلية تَدْرِيجِيّاً، وذلك بحضور عدد من مسؤولي "السعودية" والجهات الحكومية العاملة بالمطار والإعلاميين.

واختارت "السعودية" مَوْقِعَاً متميزاً للمنصة الخَاصَّة بخدمة الجنود المرابطين البواسل، الواقعة بجوار منصات خدمة الدرجة الأولى والأعمال، وخُصص لتلك المنصة موظفون مؤهلون يعملون على مدار الساعة لتقديم كافة خدمات إنهاء إِجْرَاءات السفر من إصدار بطاقات صعود الطائرة وقبول الأمتعة وغيرها.

ويتوجب على العسكريين المرابطين عند وصولهم للكاونتر الخاص بخدمتهم إبراز بطاقاتهم التعريفية العسكرية؛ ليتمكنوا بعد ذلك من الحصول على خدمات (أولوية سكاي) التي تتضمن سلسلة من الخدمات الخَاصَّة في المطار، مثل أولوية تسجيل الدخول، وأولوية الصعود إلى الطائرة، إلى غير ذلك من الخدمات الأخرى.

وفي تصريح للمدير العام للخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر بهذه المناسبة، أكد أن ما تقوم به الخطوط السعودية تجاه الجنود البواسل المرابطين واجب تمليه مسؤوليات الناقل الوطني.

وأَشَارَ إلى أن جميع منسوبي "السعودية" يفخرون بخدمة أبطالنا في كافة مواقع الخدمة، ويحرصون على تقديم كل ما من شأنه تسهيل إجراءات سفرهم، بداية من وصولهم للمطار ومُرُورَاً بتسهيل إنهاء إجراءات السفر من خلال الكاونتر المخصص لهم، الذي يقدم لهم العديد من الخدمات، إضافة إلى أولوية التصعيد إلى الطائرة والتمتع بالعناية الفائقة والخدمات المتميزة على متن الطائرة، وحتى الوصول لمحطة المقصد بسلامة الله وحفظه.

وتابع الجاسر قائلاً: "إن إطلاق منصات الخدمة الخَاصَّة لإنهاء إجراءات السفر لجنودنا المرابطين في كافة المطارات الداخلية، ما هو إلا عرفان وتقدير بسيط لرجال قواتنا المسلحة الذين يذودون عن حمى الوطن".

وأَضَافَ أن: "الخطوط السعودية" لن تتوانى في سعيها المتواصل لتوفير كل ما يلزم لخدمتهم، وذلك في إطار حزمة متنوعة من المبادرات وباقة من الخدمات موجهة لهم تم إطلاقها مُؤخَّرَاً، منها ما تم الإعلان عنه من توسيع برنامج التخفيض الممنوح للعسكريين وأسرهم بنسبة (50%) على أسعار التذاكر ليشمل الإجازات الإدارية القصيرة الممنوحة للمرابطين على الحد الجنوبي لزيارة أسرهم، إضافة إلى تعيين رحلات مباشرة لعدد من المحطات، وزيادة الرحلات والسعة المقعدية بين مختلف مناطق المملكة".

الجدير بالذكر، أن الخدمات التي تقدمها الخطوط السعودية دَعْمَاً لجنودنا البواسل المرابطين تتضمن العديد من المبادرات، منها: فتح مكتب في مقر الشؤون المدنية بقوة جازان؛ لتوفير كافة الخدمات من حجوزات، وإصدار التذاكر وإنهاء إجراءات السفر لجنودنا البواسل، وتوفير كاونتر ومنصة خَاصَّة لإنهاء إجراءات السفر في مطار الملك عبدالله بجازان لخدمة المرابطين على الحد الجنوبي.

وتشمل الخدمات أَيْضَاً: زيادة عدد الرحلات، ورفع السعة المقعدية بين جازان والمحطات الرئيسية الثلاث: (الرياض، جدة، الدمام)، كما استحدثت "السعودية رحلات مباشرة ومنتظمة بين محطة جازان وثلاث محطات داخلية، هي: الطائف، وتبوك، ومطار القيصومة بحفر الباطن؛ ليرتفع بذلك عدد المحطات الداخلية التي ترتبط مع جازان إلى ست محطات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook