«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الدفاع الروسية» تُبرِّر مجزرة الكيماوي بحق أطفال سوريا

«الدفاع الروسية» تُبرِّر مجزرة الكيماوي بحق أطفال سوريا
2
تواصل ـ وكالات:

أكدت وزارة الدفاع الروسية، أن الطيران التابع للنظام السوري، هو مَن نفَّذ الغارات على مدينة خان شيخون بريف إدلب، وقدَّمت رواية “خيالية” حول المجزرة التي حصلت نتيجة استخدام السلاح الكيماوي في الغارات، وراح ضحيته العشرات من الأطفال والنساء.

وزعمت الوزارة في بيانها، أن الغارات استهدفت مصنعًا ومخزنًا للأسلحة والذخائر الكيماوية، تديره “الجماعات الإرهابية” في الأطراف الشرقية لخان شيخون، يتم استخدامها في الحروب، وتم نقل ذخائر من هذه الترسانة في وقت سابق إلى العراق.

وادَّعت الوزارة في بيانها، أنَّ هذه الذخائر استُخدمت من قبل “المسلحين” في حلب سابقًا، بحسب ما سجَّله خبراء روس، وأن آثار التسمم الظاهرة على وجه الضحايا في مجزرة خان شيخون، تُشبه تلك الآثار التي ظهرت الخريف الماضي في حلب.

وتُظهر عشرات الصور ومقاطع الفيديو، التي بثَّها نشطاء ووكالات محلية وأجنبية، يوم أمس، من خان شيخون، أن المناطق السكنية ومركز الدفاع المدني ومشفى المدينة تعرَّضت للقصف بشكل مباشر، دون وجود أي مؤشرات على أن المنطقة المستهدَفة عسكرية، خاصة أن الضحايا الذين اقتربوا من الـ100، أغلبهم من الأطفال والنساء.

وكانت لجنة التحقيق الدولية الخاصة بسوريا، أكدت في مؤتمر صحفي لها قبل عدة أسابيع استخدام النظام السوري للسلاح الكيماوي، من أجل استعادة مدينة حلب.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    ابومحمد

    قال من امرك قال من أمرك .
    هذا المثل يقال من يفعل الجرائم ولا يقال له شي .

  2. ١
    العتيبي

    عليهم من الله مايستحقون .اللهم يامن تكور الليل بنهار وتكور النهار بالليل عليك ببشار واعوانه.من روس وذناب اليهود .عاجلا غير اجل ورنافيهم يوما كيوم عاد وثمود اللهم شتت شملهم اللهم حصهم عددا ولاتفارق منهم احدا اللهم دمرهم انهم طغو فإنهم لايعجزونك يارب العباد

المشاركة عبر
x