الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخطوط السعودية»: 144 رحلة إضافية داخلية وخارجية خلال الإجازة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض: حدّدت الخطوط السعودية، 144 رحلة إضافية بين عدد من مناطق المملكة خلال الأسبوع الجاري لمواجهة الطلب المتزايد، بالإضافة إلى بعض الوجهات الدولية لإتاحة سعة مقعدية إضافية لضيوف "الخطوط" خلال الإجازة، منها 56 رحلة بين جازان وبيشة والقصيم وبين الرياض وجدة والدمام بسعة مقعدية إضافية 15,652 مقعدًا، ودوليًا تمّت جدولة 19 رحلة إضافية بين الرياض وجدة وبين دبي، إضافة لـ11 رحلة من جدة إلى اسطنبول.

اضافة اعلان

وأكّدت أنها تسخّر كافة إمكاناتها البشرية والآلية لتقديم أفضل الخدمات لضيوفها الكرام في كافة مواقع الخدمة الأرضيّة والجوية، إضافة إلى سعيها المستمر لزيادة الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي وبعض الوجهات الدولية التي تشهد خلال الإجازة طلبًا متزايدًا على السفر، مع تخصيص الحصة الأكبر من عملياتها التشغيلية لخدمة السفر الداخلي بين مختلف مناطق المملكة.

وقالت "الخطوط" في تغريدة على حسابها الرسمي بـ"تويتر" اختارت لها وسم #رحلتك_احلى: "ضيوفنا الكرام، نظراً لما تشهده مطارات المملكة هذه الأيام من حركة تشغيلية كبيرة، فإننا نجنّد كافة طاقاتنا لراحتكم. شاكرين ثقتكم"، ونعمل مع مجموعة شركات ناشئة عن التخصيص "الخدمات الأرضية والتموين والشحن والصيانة" بكل إمكاناتها المتوفرة لتنفيذ الخطة التشغيلية الخاصة بالإجازة مع توفير أفضل الخدمات لضيوف خطوطنا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook