الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«ترتيل القرآنية» تُنهي الاختبارات المرحلية بالباحة

«ترتيل القرآنية» تُنهي الاختبارات المرحلية بالباحة
0

تواصل – الباحة:

اختتمت جمعية “ترتيل” الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة، الاختبارات المرحلية لحلقات التحفيظ التي اسْتَمَرَّت أسبوعاً في 4 جوامع: “الملك فهد بالباحة، بني ظبيان ببني ظبيان، بني سار ببني سار، الصخرة بالكراء، بمشاركة أكثر من 150 طَالِبَاً من مختلف حلقات التحفيظ بـ”ترتيل”.

وأَوْضَحَ رئيس قسم الاختبارات بالجمعية الشيخ سالم الشدوي، أن هذه الاختبارات التي اخْتُتِمَت الخميس الماضي، تُعتبر حصيلة حفظ وتعلم الطلاب من كتاب الله تعالى خلال الفصل، عبر اختبارات تجريها لجنة مكوَّنة من 3 مشرفين ذوي كفاية وخبرة، مع منح المجتازين للاختبار شهادات ومكافآت مالية.

من جانبه، هنأ رئيس الجمعية الشيخ جمعان أبو دور، الطلاب المجتازين، وأولياء أمورهم، شاكراً إياهم على حرصهم ومتابعتهم لأبنائهم في حفظ كتاب الله تعالى، دَاعِيَاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x