بدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًااستمرار استقبال مشاركات مسابقة «مدرستي».. ونشر 41 ألف محتوى بحسابات التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خادم الحرمين يُعزي الرئيس الروسي في ضحايا الهجوم الإرهابي

خادم الحرمين يُعزي الرئيس الروسي في ضحايا الهجوم الإرهابي
0

تواصل ـ واس:

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً اليوم بفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، أعرب خلاله عن خالص عزائه ومواساته لفخامته في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في مترو سان بطرسبورج؛ وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، كما عبر -أيده الله- عن استنكار المملكة وإدانتها الشديدين لهذه الأعمال الإرهابية.

وأكد الملك المُفدَّى على موقف المملكة الثابت والرافض للإرهاب بأشكاله وصوره كافة، وأهمية تكثيف الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه.

من جهته، قدم فخامة الرئيس فلاديمير بوتين شكره لخادم الحرمين الشريفين على مشاعره النبيلة، كما جرى خلال الاتصال الهاتفي مناقشة العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في مكافحة الإرهاب، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x