«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قيادة حرس الحدود بمكة تدعو زوار ومرتادي البحر لاتباع إرشادات السلامة

قيادة حرس الحدود بمكة تدعو زوار ومرتادي البحر لاتباع إرشادات السلامة
0

تواصل – واس:

شَدَّدَتْ قيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة بضرورة الالتزام بالأوامر والتعليمات لمرتادي البحر، فيما يخص السلامة البحرية، والتقيد بالسباحة في الأماكن المخصصة لها.

ونوه الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة الرائد فارس مسفر المالكي، بأن على جميع مرتادي البحر من متنزهين، وهواة الصيد والغوص، والرياضات البحرية والسباحة، وجوب اتباع إِرْشَادات وتعليمات حرس الحدود فيما يخص ذلك، وعدم المخاطرة بأرواحهم حتى لا يتعرضوا للخطر – لا سمح الله -.

كما وضح الرائد المالكي أن من يخالف الأوامر والتعليمات سيتم التعامل معه بموجب الأنظمة والقوانين المعتمدة، مُؤكِّدَاً أن رجال حرس الحدود جاهزون للتعامل مع أي حالة طارئة على الشواطئ، وعلى استعداد تام للاسْتِجَابة في أي وقت وذلك بالاتِّصَال على طوارئ حرس الحدود (994).

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x