«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجالتأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على مواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعديةتوقعات طقس الأربعاء.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطقوزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفينهل يُسمح بشرب الماء في حمية «الصيام المتقطع»؟.. طبيب يوضح«شركة الكهرباء» تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط وطريقة التقديم«هيئة للمنافسة» تفرض عقوبات بحق 3 منشآت في قطاع المقاولات«الحج والعمرة»: هذا الإجراء حال توفر جميع الاشتراطات لطالبي أداء الفريضة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«جائزة الموسى للتميز» تُدرج المدارس والمجمعات القرآنية في دورتها الثالثة

«جائزة الموسى للتميز» تُدرج المدارس والمجمعات القرآنية في دورتها الثالثة
0

تواصل ـ خالد العبدالله:

انطلقت الدورة الثالثة لجائزة الموسى للتميز في المعاهد القرآنية، بانعقاد الاجتماع الأول للجنة العليا للجائزة غرة رجب الأربعاء 01 / 07 / 1438هـ برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن سعد الموسى، بمقر وقف الشيخين سعد وعبدالعزيز الموسى.

وقال الأمين العام للجائزة الدكتور إبراهيم بن أحمد العامر: إن المجتمعين اطَّلَعُوا على تقرير تقييم الدورة الثانية للجائزة، واعتُمدت الخطة التنفيذية بتكلفتها التقديرية، كما تَمَّ اعتماد التوسع في فئات الجائزة؛ لتشمل إضافة لمعاهد إعداد معلمي ومعلمات القرآن الكريم المدارس والمجمعات القرآنية؛ لما تقوم به من دور تكاملي مع المعاهد القرآنية باستهداف التعلم النوعي للقرآن الكريم.

وسيُجرى تدشين فعاليات الجائزة ـ بإذن الله تعالى بتاريخ الأربعاء 15 / 07 / 1438هـ، الْمُوَافِق 12 / 04 / 2017م، وتحتوي فِرَقُ عَمَلِ الجائزة على خبرات وكفاءات متخصصة في الجودة والتميز تعمل وَفْقَ تقنيات حديثة لتحقيق أهداف الجائزة على أكمل وجه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x