«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إغلاق 411 موقعاً مخالفاً لأنظمة السلامة بحي بدر في الرياض

إغلاق 411 موقعاً مخالفاً لأنظمة السلامة بحي بدر في الرياض
0

تواصل ـ واس:

أسفرت حملة السلامة الوقائية بحي بدر بالرياض، والتي أطلقها الدفاع المدني مؤخراً، الوقوف على 2454 موقعاً ضبطت خلالها دوريات السلامة العديد من المخالفات، وأغلقت 411 موقعاً، فيما بلغ عدد المواقع التي تم تعديل ملاحظاتها وتصحيح وضعها 221 موقعاً.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، أن الحملة التي نفذها الدفاع المدني بمدينة الرياض بمشاركة البلدية والكهرباء هدفت للوقوف على المنشآت الصناعية والتجارية والمستودعات بحي بدر، للتأكد من انضباط تلك المنشآت في تنفيذ متطلبات وشروط السلامة، وتنفيذ اللوائح والأنظمة وتحقيق درجة الأمان للعاملين بها ومرتاديها.

وأفاد أن المخالفات تنوعت ما بين التمديدات العشوائية لكيابل الكهرباء داخل المنشأة، والتخزين العشوائي للمواد الأولية والبضائع، وكذلك استغلال المنشأة للسكن واستخدام غاز الطبخ، مشدداً على أن الدفاع المدني لن يستثني أي منشأة، ولن يكون هناك تهاون مع كل ما يهدد الأرواح والممتلكات وستطبق العقوبات بحق المخالفين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x