السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة عسير تكشف ملابسات القبض على قاتل والدته بأبها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أبها:

كَشَفَتْ شرطة منطقة عسير، اليوم، عن ملابسات جريمة قتل شاب لوالدته بحي المنهل في مدينة أبها، بعد أن أقدم على إطلاق النار عليها، وتمكنت دوريات الأمن من إلقاء القبض عليه بعقبة ضلع أثناء محاولته الهروب. وصرح الناطق الإعلامي لشرطة عسير الرائد زيد محمد الدباش، بأنه ورد بلاغ لمركز شرطة شرق أبها، مساء الجمعة، عن وقوع إطلاق نار، وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع برفقة المختصين لمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية، ووجدت امرأة في عقدها الخامس وقد فارقت الحياة؛ إثر تعرضها لطلق ناري من مسدس في منزلها. وأَضَافَ الرائد الدباش، أنه منذ تلقي البلاغ تم إعداد خطة أمنية محكمة، ووضعت نقاط تفتيش بمداخل ومخارج مدينة أبها، وتم تكثيف الدوريات السرية والعلنية. وأَشَارَ إلى أنه في وقت وجيز تم القبض على المتهم أثناء محاولته الهروب، وتبيَّن أنه في العقد الثالث من العمر، كما ضبط معه السلاح المستخدم في الجريمة، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
اضافة اعلان

طالب طب يقتل والدته رميًا بالرصاص في أبها

تواصل - نايف عريشي وعلي آل هاشم:

ألفت الجهات الأمنية بمنطقة عسير، اليوم، القبض على شاب أقدم على قتل والدته بالرصاص في منطقة الرأس أثناء محاولتها الهروب منه.

وذكرت مصادر خاصة لـ"تواصل"، أن الجريمة وقعت في حي المنهل بمدينة أبها، فيما تم القبض على الجاني في عقبة ضلع، وهو طالب يدرس بكلية الطب، وحاول الهروب بعد تنفيذ جريمته إلا أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض عليه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook