الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك.. حرس الحدود يكمل استعداداته لاستقبال المتنزهين في الإجازة

d2e2825a-4f9c-436c-9b71-e3cb861612d7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

أكمل حرس الحدود بمنطقة تبوك، استعداداته لاستقبال المتنزهين أثناء إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1438هـ.

اضافة اعلان

وأوضح قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء محمد بن سليمان الصقير، أن قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك سخرت كافة إمكاناتها لاستقبال مرتادي الشواطئ خلال الإجازة، حيث تم تجهيز فرق إنقاذ ساحلي مجهزة بالكامل تعمل على مدار الساعة في جميع المواقع الصالحة للسباحة، بالإضافة إلى تجهيز وسائل الإنقاذ البحري المخصصة للبحث والإنقاذ.

وأهاب قائد المنطقة بالمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر من السباحة بالمواقع التي يحظر السباحة فيها، نظراً لخطورتها وعمق مياه البحر القريبة من الشواطئ، وقد وُضعت لوحات تحذيرية لهذه المناطق الخطرة بالإضافة إلى توزيع المطويات التوعوية التي توضح أماكن السباحة والغوص والأماكن الخطرة.

وحذر المواطنين والمقيمين، بعدم ترك الأطفال بدون مراقبة ومتابعة من قبل أشخاص كبار وعدم استخدام لساتك النفخ لخطورتها وعدم السيطرة عليها في عرض البحر.

وأكد اللواء الصقير، على ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، من دعم واهتمام كبير بهذه الشواطئ التي تمتد على سواحل منطقة تبوك وتأكيد سموه بتقديم كافة الخدمات للزوار حتى يقضوا أوقات ممتعة على هذه الشواطئ الجميلة التي تزخر بها سواحل منطقة تبوك، متمنياً للجميع قضاء إجازة سعيدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook