آخر تطورات قضية «حميدان التركي».. النقل للعزل الانفرادي بعد جلسة الإفراج المشروطهل يحق لبائع أرض غير مسجل في نظام الضريبة المضافة تحصيلها؟.. «الزكاة والدخل» توضح  مع ارتفاع الحرارة.. تحذير من 5 عقارب يزداد انتشارها في فصل الصيفبعد الموافقة على «نظام التوثيق».. نقل توثيق عقود الزواج والطلاق إلى «كتابات العدل»ابتكار أول مكيف هواء قادر على قتل فيروس «كورونا» بهذه الطريقةبالفيديو.. استشاري يصحح مفاهيم خاطئة عن استخدام «الكورتيزون»«الغذاء والدواء» توضح طريقة معرفة المنتجات الدوائية والتجميلية المسجلة «الزعاق» يوضح أكثر فترة ارتفاعاً بدرجات الحرارة خلال فصل الصيفبالفيديو.. مشاهد رائعة لـ«شلال الوهيده» بجبل القهر في جازانمصادر: رفض توصية بالسماح للمحاسبين القانونيين للترافع في المنازعات الضريبيةتوقعات «الأرصاد»: أمطار على 3 مناطق.. ورياح مثيرة للأتربة على 6 أخرىنجل حميدان التركي يكشف آخر تطورات «الإفراج المشروط» عن والده
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمير الباحة يستقبل «القحطاني» بعد تعيينه رئيساً لفرع «التحقيق والادعاء»

أمير الباحة يستقبل «القحطاني» بعد تعيينه رئيساً لفرع «التحقيق والادعاء»
1

تواصل – محمد المقصّي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة، اليوم، رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الباحة سعد بن محيي القحطاني، الذي قدم للسلام على سُمُوِّه بمناسبة تعيينه رَئِيسَاً لفرع الهيئة بالمنطقة.

وهنأ سُمُوُّه، “القحطاني” بمناسبة تعيينه رَئِيسَاً لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة، مُتَمَنِّيَاً له التوفيق والنجاح في مهام عمله.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة، بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة ‏في معالجة القضايا، على أساس شرعي، مُنَوِّهَاً بالدعم الذي تجده الهيئة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه، وسمو ولي ولي العهد، حَفِظَهُم اللَّهُ.

من جانبه عبر “القحطاني” عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة؛ على استقباله له، والاستماع إلى توجيهاته السديدة لخدمة أهالي المنطقة.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، والمدير العام لعلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    العسيري

    بالتوفيق للقحطاني

المشاركة عبر
x